الأسئلة الشائعة

  • ما المقصود ببوابة مقدمي الخدمات؟

هي منصة الكترونية تربط المستفيدين من اتحادات الملاك والمستأجرين بمقدمي الخدمات، كما تمكن المنشآت من عرض خدماتهم خلال المنصة وتسهيل الإجراءات التعاقدية بين الطرفين.

 

  • من هم مقدمي الخدمات في البوابة؟

هم الأفراد والمنشآت في قطاع إدارة المرافق والصيانة الراغبين في تقديم خدماتهم للمستفيدين.

 

  • من هم المستفيدين من البوابة؟

هم الافراد والمنشآت الملاك والمستأجرين الذين لديهم رغبة في الاستفادة من الخدمات المقدمة من مزودي الخدمات .

 

  • ماهي الخدمات المتاحة في البوابة؟

يوجد 32 خدمة متاحة تتضمن إدارة المباني، الصيانة، السباكة، الأمن، الترميم، الأعمال الكهربائية، النظافة.

على أن يزيد عدد الخدمات المقدمة في المستقبل القريب.

 

  • ما المزايا التي تقدمها البوابة للمستفيدين؟

تقدم البوابة العديد من المزايا مثل البحث عن مقدمي الخدمات من خلال الموقع الجغرافي، أرشفة العقود بين المستفيدين ومقدمي الخدمات، التفاوض الالكتروني، السداد الكتروني عن طريق البوابة، كما ان العديد من الشركات بالبوابة مصنفة وبإمكان المستفيد ان يقيم الشركة بعد الانهاء من تقديم الخدمة له.

 

  • ما هي المزايا التي تقدمها البوابة لمقدمي الخدمات؟

تتيح بوابة مقدمي الخدمات للمنشآت والافراد عرض خدماتهم وإمكانية التعاقد مع المستفيدين من خلال البوابة.

 

  • ما هي متطلبات المستفيدين للتسجيل في منصة مقدمي الخدمات؟   

للمنشآت يتطلب التسجيل: بيانات المنشأة - بيانات الشخص المفوض - خطاب التفويض على مطبوعات المنشأة.

للأفراد يتطلب التسجيل: البيانات الشخصية.

 

  • ما هي متطلبات مقدمي الخدمات للتسجيل في منصة مقدمي الخدمات؟

للمنشآت يتطلب: بيانات المنشأة - بيانات الشخص المفوض - خطاب التفويض على مطبوعات المنشأة - بيانات الحساب البنكي.

للأفراد يتطلب: البيانات الشخصية وبيانات التواصل وارفاق الشهادة المهنية وبيانات الحساب البنكي.

 

  • ما هي رسوم التسجيل للمستفيدين ومقدمي الخدمات في المنصة؟

التسجيل في بوابة مقدمي الخدمات مجاني ولا يتطلب أية رسوم.

 

  • هل يمكن إضافة بعض البنود الإضافية للعقد؟

تتيح البوابة خيار التعديل على العقود وإضافة بنود حسب الاتفاق بين المستفيدين ومقدمي الخدمات.

 

  • كيف يتم طلب الخدمة من مقدمي الخدمات الموجودين في البوابة؟ 

يتم الدخول الى بوابة خدمات – تسجيل جديد – التسجيل كمستفيد إما منشأة او أفراد – البحث عن شركة – طلب الخدمة.

 

  • ما هي خيارات السداد المتوفرة بالبوابة؟

يتم السداد لمقدمي الخدمات أما نقداً أو عن طريق سداد، كما توفر البوابة خيارات سداد عديدة فبإمكان طرفي التعاقد تحديد فترات السداد المتفق عليها كخيار التسديد لمرة واحدة – شهري – ربع سنوي – نصف سنوي.

 

  • ما هي قنوات التواصل المتاحة؟

بإمكان المستفيدين ومقدمي الخدمات تعبئة النموذج الموجود في قائمة اتصل بنا أو الاتصال على الرقم الموحد 920020035